بداية الفكرة

لنعد قليلا بالذاكرة الى استخدام الانترنت سابقا كان لمجرد الاطلاع والتصفح وكان وسيلة تواصل للعالم بشكل بسيط وكان يحتوي على اشياء بسيطه جدا وفي عصرنا الحديث تغير الانترنت بشكل كامل حيث اصبح من اهم مايعتمد عليه وقد اصبح جزء هام في حياتنا و اصبح من اهم المتطلبات لحياة الفرد في وقتنا الحالي واسلوبا فعليا في ايصال المعلومات ونشرها بغض النظر عن مستوياتهم الثقافيه والاجتماعيه والاقتصاديه ومن هنا جاءت الفكره

من نحن

مؤسسة أنجز ويب كانت انطلاقتها الاولى عام 2015 تحت مسمى شركة أكسلانس وتم تغير الأسم عام 2017 ليصبح أنجز ويب ، حيث كونت من 2015 قاعدة عملاء واسعة يفوق عددهم 2500 عميلاً تفخر بهم وبتقديم أجود الخدمات لهم . وتحرص المجموعة دومأ وفي المقام الأول على تقديم أفضل الخدمات التقنية بمجال الويب والتي تتميز بمستواها العالي من الإحترافية والنظام.

رؤيتنا

نؤمن أننا قادرون على قيادة الشرق الأوسط وإحداث تأثير حقيقي في تلك الصناعة من خلال التزامنا بتوفير خدمات استضافة تعتمد على الحد الأقصى من الجودة وترتكز على قيَم ذات فائدة ملموسة للعملاء يُمكنها أن تساعدهم على تعزيز أعمالهم وتحقيق أهدافهم على الإنترنت.

مُهمتنا

مُهمتنا نحو العالم والشرق الأوسط خاصةً أن نُوفّر فرص حقيقية لانضمام مواقع عربية إلى سوق المنافسة عالميًا وأن نُصبح شريكًا حقيقيًا في بناء قصص نجاح أخرى لمواقع عربية من خلال توفير حلول استضافة عالية الجودة وغير مسبوقة تؤثر بشكل فعّال في تلك الصناعة.

إنجازاتنا

تعددت نشاطات شركة أنجز ويب الى الكثير من الخدمات التي تقدمها لخدمه عملائها بالاضافه الى عمل الاتفاقيات مع العديد من الشركات الكبرى.
في تاريخ 01/09/2017 أصبحت شركة أنجز ويب الراعي الرسمي لجماعة البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر بجامعة نزوى.
وفي تاريخ 1/11/2018 أصبحت شركة أنجز ويب مسجله تجارياً من وزارة التجارة والصناعة بسلطنة عمان تحت رقم 1105987